سلطانة: تطورات جديدة في قصة الممثلة مي سكاف.. وهذا سبب الوفاة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أياما قليلة على رحيل الممثلة السورية الشهيرة "مي سكاف"، تبين أنها توفيت إثر نزيف شرياني دماغي حاد، يعود سببه لمرض سابق، من دون مداخلات جنائية.

ووفق ما كشفت عنه تقارير إعلامية فإن الشرطة أزالت صباح اليوم السبت الشمع الأحمر عن منزل الفقيدة، وسيجري دفن جثمانها في مقبرة بمدينة دوردان ضواحي العاصمة باريس،في الساعة العاشرة بتوقيت فرنسا يوم الجمعة الموافق 3 غشت 2018، وسيمر موكب التشييع عبر شوارع المدينة.

وكانت السلطات الفرنسية قد فتحت تحقيقا في وفاة الممثلة السورية المعارضة، التي فارقت الحياة الاثنين الماضي في مدينة باريس، وصرح مقربون منها بأن وفاتها تمت في "ظروف غامضة".

وانضمت الممثلة الراحلة قيد حياتها إلى صفوف المتظاهرين في دمشق منذ بدء الأزمة السورية، واعتقلت من قبل القوات الأمنية عدة مرات، إلى أن غادرت خارج سوريا متوجهة إلى الأردن، وفيما بعد إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وأكدت طوال السنوات الماضية موقفها ودعمها للنشطاء المناهضين للحكومة السورية، واستمرت بالخروج في المظاهرات "المنادية بالحرية".

هذا المحتوي ( سلطانة: تطورات جديدة في قصة الممثلة مي سكاف.. وهذا سبب الوفاة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق