ليبيا اليوم الشويرف: رفع الغطاء الاجتماعي عمن يحاول تخريب منظومة النهر

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث أعلن رئيس مجلس أعيان الشويرف علي حسين، السبت، أنهم أبلغوا قوة حماية جهاز النهر الصناعي بالمنطقة برفع الغطاء الاجتماعي عن كل من يحاول تخريب منظومة النهر، خلال الاجتماع الأمني الذي عقد اليوميين الماضين.

وأوضح حسين، في تصريح للرائد، أن الاجتماع الأمني الذي عقد بالمنطقة دعت إليه مدينة غريان، وحضره أغلب بلديات الجبل الغربي؛ وذلك لوضع حد للاعتداءات المتكررة على منظومة النهر بالمنطقة التي تغدي مناطق الجبل.

وبيّن حسين أنهم سيطالبون المجلس الرئاسي خلال اجتماعهم معه، الخميس المقبل، بتوفير الدعم للأجهزة الأمنية بالشويرف حتى يتسنى لها القيام بمهامها في حماية تأمين جهاز النهر.

وأضاف حسين أنه في حال فشلت الأجهزة الأمنية في حماية المنظومة ستشكل قوة من أبناء المنطقة لحمايتها، معتبرا أن مياه النهر لكل الليبيين، وليس لمنطقة دون أخرى.

 

يُذكر أن جهاز النهر الصناعي قد ناشد الجهات المسؤولة في عدة مرات سابقة بوضع حد للاعتداءات المتكررة على المنظومة حتى يتكمنوا من أداء عملهم بصورة طبيعية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الشويرف: رفع الغطاء الاجتماعي عمن يحاول تخريب منظومة النهر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق