شاشة نيوز: 3 اصابات بالمطاط في بيت أمر

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخليل - شاشة نيوز - أصيب، مساء اليوم السبت، ثلاثة مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفاد الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض للوكالة الرسمية، بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في وسط البلدة وعلى مثلث العين، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بالرصاص العدني المغلف بالمطاط، أحدهم في رقبته، وآخران في القدم واليد، كما أصيب العشرات من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأضاف أن المسعف خليل اسماعيل عادي (28 عاما) أصيب بجروح في وجهه إثر اطلاق جنود الاحتلال الرصاص المغلف بالمطاط صوب مركبته التي كسر زجاجها بفعل الرصاص وتطاير صوبه.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة ووزعت منشورات وألصقتها على الجدران، تحذر المواطنين من استمرار المقاومة ضد الاحتلال "وسيقومون بأعمال رادعة ضد سكان بيت أمر".

 

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: 3 اصابات بالمطاط في بيت أمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق