اخر الاخبار محمد صلاح "مُفسد" هيمنة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018 حيث أقترب فريق مانشستر سيتي من حسم بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يتربع على صدارة البريميرليج برصيد 81 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب الوصافة.

وبالنظر لأرقام الفريق السماوي خلال هذا الموسم بالدوري الأكثر تنافسية في القارة العجوز، سنرى أنه يسيطر على الأخضر واليابس، حيث يعتبر هجوم السيتي الأفضل برصيد 85 هدف، ويأتي خلفه ليفربول برصيد 73 هدف.

وإستكملت كتيبة جوارديولا الهيمنة في الجانب الدفاعي أيضًا بقيادة الحارس البرازيلي إيدرسون الذي استقبل 20 هدف فقط، بفارق 3 أهداف عن الشياطين الحمر صاحب المركز الثاني، فضلًا عن تصدر البلجيكي كيفين دي بروين ترتيب أفضل الممرين ب14 أسيست.

بالرغم من تلك الإحصائيات الكبيرة، إلا أن محمد صلاح نجم ليفربول يظل هو المفسد الأول لهذه الهيمنة، حيث ساهم بالخسارة الوحيدة لمانشستر في الدوري، عندما سجل هدفًا في فوز فريقه بنتيجة 4-3.

كما يتفوق الفرعون المصري بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 28 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أجويرو هداف السيتي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 هدفًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محمد صلاح "مُفسد" هيمنة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق