اخر الاخبار السيسي: كان نفسي أكون ضابط طيران

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018 حيث كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أمنيته بأن يكون ضابط طيران، مشيرًا إلى أنه كان شخصية منظمة على مدى عمره وكان من الطلاب المتفوقين، وتابع:"طول عمرى منظم وكنت متفوق وأكثر مادة كنت بحبها التاريخ كونه سجل الإنسانية بكل ما تعنيه الكلمة".

وأوضح الرئيس خلال حواره مع المخرجة الشابة ساندرا نشأت، أننا الآن نخاف على أبنائنا وبناتنا بشكل مبالغ فيه، مشيرًا إلى أن أكتر شخصية تأثر بيها كان عمه الكبير محمود الذي كان شديد العطاء ويفيد كافة المواطنين.

ويتناول فيلم "شعب ورئيس" عرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار السيسي: كان نفسي أكون ضابط طيران" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق