تدريب الطالبات على قيادة الجرارات الزراعية في الوادي الجديد.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: بدأت مدرسة الخارجة الثانوية الزراعية بالوادى الجديد سلسلة من التدريبات المكثفة لطالبات المدرسة لقيادة الجرارات كأحدي المواد الأساسية لطلاب التعليم الزراعي واحدي النشاطات الزراعية التي تشهدها المدرسة والتى كان يقتصر فى الماضى على تدريب الطلاب فقط دون الطالبات.

وقال أنور سالم مدير إدارة الخارجة التعليمية، إن هذا العمل يأتي في إطار خطة التعليم الفني في الارتقاء بالناحية العملية للطلاب ولتأهيلهم إلى سوق العمل الزراعي على حد سواء طلبة وطالبات دون تمييز.

من جانبه أكد محمد مسعود بقسم الورش بالمدرسة، أن التدريب على القيادة وراثة الأرض الزراعية لاقى استحسانا من قبل الطالبات، لافتا إلى أن هذا الاستعداد والتحدي لدى الطالبات يغرس في نفوسهم حب العمل الزراعي وتأهيلهم لسوق العمل بكافة الإمكانيات المتاحة دون أي عوائق، مؤكدا أن المتدربات عبروا عن سعادتهم بالنجاح في قيادة الجرارات وحرث الأرض وهو ما يدفعهم لاختراقهم للعمل الزراعي عقب التخرج.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تدريب الطالبات على قيادة الجرارات الزراعية في الوادي الجديد.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق