وزير التعليم يحضر احتفالية تكريم الفائزين في مسابقة «مهنة في صورة»

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: تنظم الآن وزارة التربية والتعليم احتفالية تكريم الفائزين بمعرض و مسابقة مهنة في صورة الخاصة بطلاب التعليم الفني ، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ، بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، وايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، وحبيية عز مساعد وزير التعليم للتعليم الفنى ، والدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ، وعدد من قيادات وزارتي التربية والتعليم والثقافة بمشاركة مؤسسة مصر الخير.

وخلال الاحتفالية ، قالت حبيبة عز مساعد وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، إن مسابقة مهنة فى صورة هى أول مسابقة من نوعها لطلاب التعليم الفني ، مشيرةً إلى أنها قد بدأت فى ديسمبر الماضي ، واستمرت لمدة 3 شهور .

وأضافت عز أن عدد الطلاب الذين شاركوا بالمسابقة 15 الف طالب تلقت الوزارة منهم 40 الف صورة ، وصَّل الطلاب من خلالها رسالة وكأنهم يقولون للمجتمع "إحنا موجودين" .

وأوضحت عز أن الوزارة سوف تكرم اليوم 10 طلاب فائزين ، مؤكدةً أنه سيتم تسليمهم تابلت ، كما سيتم تكريم 90 طالب اخرين بالحصول على عضوية فى ساقية الصاوى.

وخلال الاحتفالية .. عرضت الوزارة فيلمًا تسجيليًا لبعض الصور لطلاب تعليم فني يعملون في الورش داخل المدارس ومع اظهار صور بعض المنتجات الخاصة بهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وزير التعليم يحضر احتفالية تكريم الفائزين في مسابقة «مهنة في صورة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق