سلطانة: منشور أمني جديد يلزم شرطة الزي النظامي بحمل السلاح الناري

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أدخلت المديرية العامة للأمن الوطني، تعديلات مهمة على الإطار التنظيمي الذي يحدد شروط ومعايير حمل واستخدام السلاح الوظيفي الفردي من طرف مختلف موظفي الشرطة، أثناء مزاولتهم لمهامهم في الشارع العام، والمتمثلة في مكافحة الجريمة والمحافظة على النظام العام.

وتوصلت مختلف ولايات الأمن، الأسبوع الجاري، بمنشور صادر عن المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، يقضي بوجوب حمل السلاح الوظيفي الفردي من طرف جميع موظفي الشرطة الذين يرتدون الزي الرسمي، بمن فيهم ضباط الأمن والضباط الممتازون الذين يعملون في الهيئات الحضرية وشرطة المرور وفي المجموعات المتنقلة للمحافظة على النظام.

وأوضح المنشور الجديد شروط وكيفية حمل السلاح الوظيفي من طرف هؤلاء الموظفين، بمن فيهم ضباط الأمن وضباط الأمن الممتازون.

وحددت الشروط  في جهة اليمين من الحزام الموصول بالزي الوظيفي، مع وضع بعض الاستثناءات من حمل السلاح الفردي الظاهر بالنسبة لأطر الزي الذين لهم مناصب معينة من المسؤولية الأمنية.

هذا المحتوي ( سلطانة: منشور أمني جديد يلزم شرطة الزي النظامي بحمل السلاح الناري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق