السيسي: إطلاق برنامج إصلاح التعليم العام الحالي ولمدة 14 سنة.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القوات المسلحة تقوم بإدارة الأعمال في المشروعات التنموية في كافة المجالات من أجل إنجازها في فترة وجيزة لتغيير شكل مصر للأفضل.

وأضاف " السيسي " خلال حواره مع المخرجة ساندرا نشأت في فيلم" شعب ورئيس 2018"، أن كافة المشروعات التنموية في كافة المجالات لصالح الشباب المستقبل، لافتا إلى أن البنية الأساسية في مصر متواضعة للغاية وتحتاج إلى المزيد من العمل.

وأكد " السيسي"، أن منظومة التعليم الحقيقية متغيبة منذ أكثر من 30 عاما، لافتا إلى أنه الجامعات الجديدة ستعمل بالتوأمة مع أفضل 50 جامعة عالميا، وتلك تعتبر خطوة من أجل تحسين التعليم الجامعي في الجامعات الجديدة، إضافة إلى تحسين البرامج في الجامعات القائمة.

وتابع قائلا:" وسيتم إطلاق برنامج إصلاح التعليم العام الحالي، وسيستمر لـ14 عاما لجني ثمار تطوير التعليم".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السيسي: إطلاق برنامج إصلاح التعليم العام الحالي ولمدة 14 سنة.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق