اخبار فلسطين اليوم 7 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث أصيب 7 مواطنين بجروح وحالات اختناق، مساء السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي بأن جنود الاحتلال هاجموا المشاركين في المسيرة بالرصاص الحي والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة مصور تلفزيون فلسطين لؤي سمحان وأربعة آخرين بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، إضافة إلى إصابتين بالاختناق بينها عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" عبد الإله الأتيرة، عولجت جميعها ميدانيا.

وأكد شتيوي أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن عبد الله علي الذي أصيب بدوره بكسور في كلتا يديه جراء وقوعه بعد مطاردة جيش الاحتلال للشبان، كما حطم الجنود نوافذ منزله وزجاج مركبته الخاصة، وكذلك نوافذ منزل المواطن محمد طحبوش، واعتلوا سطحيهما لاستخدام القناصة الذين أطلقوا الرصاص الحي والمعدني تجاه الشبان.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم 7 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق