الارشيف / وكالات / روتانا

اخر الاخبار بعد زواج دام 40 عامًا.. تطلب الطلاق والمحكمة ترد: السبب تافه!

  • 1/2
  • 2/2

بعد زواج دام 40 عامًا أرادت سيدة بريطانية عمرها 68 عامًا، الحصول على الطلاق من زوجها البالغ من العمر 80 عامًا لشعورها بالملل وافتقادها الحب والعاطفة، وهو ما واجهته المحكمة بالرفض، مؤكدة أن السبب “تافه”!

وذكر موقع “أوديتي سنترال”، أن الزوجة تيني أوينز بقيت 3 سنوات تحاول الحصول على حكم من المحكمة بالانفصال عن زوجها “هيو أوينز”، لكن القضاة الخمسة بالمحكمة العليا أيّدوا بالإجماع بقاءهما دون طلاق.

وتزوج “تيني”، و”هيو”، في عام 1978 وعاشا معا في “برودواي بورسيسترشاير”، وأنجبا طفلين لكن الزوجة ادعت أن زوجها مزاجي، ويركز على وظيفته، ويتجاهل حياته المنزلية؛ بالإضافة لغياب الحب والعاطفة تجاهها، مشيرة إلى أنه كان يهينها أمام الآخرين.

ونفى الزوج هذه المزاعم، وقال إنه رغم كون زواجهما ليس شديد العاطفة، فإنه أعرب عن أمنيته بأن تغير زوجته رأيها وتعود إليه، وهو ما لم تفعله.

ورفض القاضي القضية ووصف السبب بأنه تافه، ولا يجب الأخذ به بعدما عاشا لسنوات طويلة، إلا أن الزوجة لم تستسلم واستأنفت الحكم، أمام محكمة الاستئناف، التي رفضت أيضًا قضيتها، ما جعلها تلجأ لرفع القضية إلى المحكمة العليا في المملكة المتحدة، لكنها أيدت حكم المحكمتين السابقتين أيضا.

غدير تطلب الطلاق من فوزيشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد زواج دام 40 عامًا.. تطلب الطلاق والمحكمة ترد: السبب تافه! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

قد تقرأ أيضا