شاهد.. الرئيس السيسي يتحدث عن شخصيات أثرت في حياته

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه ولد في حي شعبي وتربى على العادات والتقاليد المصرية الأصيلة، مشيرا إلى أن والده ووالدته كانا أصحاب القرار والاستشارة في دخوله الكلية الحربية.

وأضاف «السيسي» خلال حواره مع ساندرا نشأت ببرنامج «رئيس وشعب» أن والدته كانت على علاقة طيبة مع الجميع، ولا تفرق بين أبنائها، موضحا أن الأسرة الآن تخاف على أبنائها بشكل مبالغ فيه عكس الماضي.

وأوضح «السيسي» أن أسرته "متدينة"، التدين الوسطي الطبيعي، وهو تربى في عائلته على معنى الحلال والحرام وكذلك «العيب»، منوها بأنه يتذكر كل كلام والده عندما كان يواجه التحديات أو تكبر المخاوف.

وأشار إلى أن والدته دائما تقول له «أنت مخلص فمتخفش»، مضيفا أن أكثر شخصية تأثر بها في حياته هو عمه الأكبر «محمود» لأنه كان لديه إصرار على العطاء والكرم ويساعد الناس رغم بساطته، وقد تعلم منه ومن والده العطاء بدون مقابل.

وقال: «أتقدم بالتحية للشعب المصري الطيب لأنه مهما اختلف «قلبه أبيض»، مؤكدا أنه إنسان لا يريد أي شيء إلا تقدير المصريين وحبهم له.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "شاهد.. الرئيس السيسي يتحدث عن شخصيات أثرت في حياته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق