الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: بعد قرار إعتزاله.. "طبيب الفقراء" المهدي الشافعي يتلقى عرض عمل في هولاندا

منوعات من سلطانه حيث وجه عبد المجيد خيرون، رئيس مؤسسة مريم الطبية التي يوجد مقرها في هولندا، من خلال فيديو نشره عبر موقع يوتوب، دعوة للدكتور المهدي الشافعي الطبيب الجراح أخصائي الأطفال، ليشغل منصب رئيس الأطباء بالمؤسسة.

وقال خيرون في الفيديو المنشور على موقع اليوتيوب، "أنا من هنا أدعو الدكتور المهدي، أن يأتي إلينا ليشتغل معنا في مستشفياتنا في دول إفريقيا وفي دول آسيا، وسيكون معززا مكرما، وله حرية التصرف في عمله، وفي المستوى الذي يريده وسوف لا نبخل عليه بكل دعم".

وأضاف خيرون في تعليقه على ما تعرض له الدكتور الشافعي من ضغوط، "حقيقة هذه الأخبار تحزننا، أن نرى أطباء لهم كفاءات عالية، ويسهرون ليل نهار لأجل صحة المواطنين، وإذا بهم يفاجأون بهذه القوانين وهذه الضغوطات".

وأفاد خيرون في ذات الفيديو، "أولا كرئيس  أطباء في الكثير من المستشفيات التي نزورها وننظم فيها الكثير من الحملات، خصوصا في الدول الفرنكفونية، فهذه المستشفيات لنا بها علاقة جيدة، وتطالبنا في كل حين أن نبحث على أطباء مغاربة يشتغلون معهم، ويدربون الأطباء، ويسهرون على صحة المواطنين".

وتجدر الإشارة إلى أن المهدي الشافعي يعاني من ضغوط ومشاكل، مع إدارته في المستشفى الإقليمي الحسن الأول بمدينة تيزنيت، بلغت حد متابعته قضائيا من طرف مديره بتهمة السب والقذف.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد قرار إعتزاله.. "طبيب الفقراء" المهدي الشافعي يتلقى عرض عمل في هولاندا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا