اخر الاخبار مرور دمياط يشن حملة مكبرة بمداخل المدينة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018 حيث شنت إدارة مرور دمياط حملات مكبرة استهدفت مداخل المدينة، والتى أسفرت عن ضبط 20 مخالفة متنوعة مابين السير عكس الاتجاه والقيادة دون ترخيص، كما تمكنت الحملات أيضاً من ضبط 30 دراجة بخارية دون لوحات معدنية.

ومن جانبه أكد اللواء هشام الحفناوى نائب مدير أمن دمياط، أن الحملات التى نظمتها قوات الأمن تسهم فى الحفاظ على الاستقرار الأمنى ، لافتاً إلى أن مخالفات المرور واحدة من الأخطاء التى تؤدى إلى انتشار الفوضى.

وأشار"الحفناوى" أن هناك تعليمات مشددة بشأن التعامل مع المخالفين بمنتهى الحسم فى الإطار الذى ينظمه القانون، لافتاً إلى ضرورة تعاون الأهالى والتزامهم بتعليمات المرور تيسيراً على رجل الشرطة لأداء مهامه.

يذكر أن اللواء مجدى أبو العز مدير أمن دمياط قد وجه بتكثيف الحملات المرورية بشوارع المحافظة بالتزامن مع اقتراب أعياد الربيع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مرور دمياط يشن حملة مكبرة بمداخل المدينة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق