محمد سراج: الأهلي لا يقبل إلا بالمركز الأول

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أبدي المهندس محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بتحقيق الفريق الأول لرجال كرة السلة لقب كأس مصر، بعد فوزه على سبورتنج بنتيجة 72-69.

وقال سراج، إن الروح أيضًا كانت سر فوز الأهلي اليوم، كما كانت السر في فوز فريق السيدات بالأمس، كما وجّه الشكر للجهاز الفني واللاعبين، مشددًا على أن المباراة كانت مليئة بالندية والإثارة حتى آخر لحظة.

وأشاد أيضًا بتوليفة اللاعبين التي كوّنها الكابتن طارق خيري، بمزيج بين الخبرة والشباب، مؤكدًا على أن الأهلي لا يقبل إلا بالمركز الأول، وسيعمل مجلس الإدارة على استمرار كل الألعاب في حصد البطولات.

وكان فريق الأهلي لرجال كرة السلة قد فاز على سبورتنج مساء اليوم الثلاثاء 72-69، في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، في نهائي بطولة كأس مصر، بعدما سبقه فريق سيدات السلة بتحقيق كأس مصر على حساب سبورتنج، أمس الإثنين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "محمد سراج: الأهلي لا يقبل إلا بالمركز الأول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق