غدا.. وزير الأوقاف يبحث خطة الاستعداد لرمضان ومشروع صكوك الأضاحي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: يعقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اجتماعا طارئا بجميع قيادات الوزارة، غدا السبت، عقب افتتاح المسابقة العالمية للقرآن الكريم بفندق كونراد بالقاهرة، حيث تم دعوة جميع قيادات الوزارة وجميع مديري المديريات لحضور افتتاح المسابقة.

ويعقب الافتتاح اجتماع الوزير، والذي يتناول عددا مهما من الملفات والقضايا الدعوية والإدارية والاستعداد المبكر لشهر رمضان وإقامة الملتقيات الرمضانية وفِي مقدمتها ملتقى الفكر الإسلامي بساحة مسجد الإمام الحسين، وخطة الوزارة في مجال البر، ودعم علاج العاملين من أبناء الوزارة من مرضى فيروس с ومرضى الأورام، ودراسة آلية عمل شهادة أمان للراغبين من صغار الإداريين والعمالة المهنية والخدمات المعاونة من أبناء الوزارة في صورة قرض حسن يتم سداده على أقساط دون أية فوائد أو مصروفات إدارية.

كما يتم مناقشة الاستعداد لمشروع صكوك الأضاحي وشنطة رمضان، حيث توفر الوزارة ٢٠٠٠ طن سلعة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة توزع قبيل بداية الشهر الكريم، فضلا عن بحث آلية اختيار المتقدمين للحج من أبناء الوزارة للعام الحالي، وتفعيل دور الواعظات، وخطة الوزارة في التوعية بأهمية ترشيد المياه بالتعاون مع وزارتي الزراعة والري، وعدد من القضايا والملفات الأخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "غدا.. وزير الأوقاف يبحث خطة الاستعداد لرمضان ومشروع صكوك الأضاحي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق