موريتانيا اليوم: موسى فاكي: مواجهة الإرهاب بمثابة سباق مع عقارب الساعة

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) ـ دعا رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فاكي إلى "الإفراج السريع عن الدعم المالي" المقدم للقوة الإفريقية المشتركة من أجل نشرها على الحدود، مضيفا أن "الإرهاب لا حدود له" وأن "الإرهابيين سيكثفون من هجماتهم بالمنطقة".

 

وطالب فاكي في كلمة له أمام مؤتمر المانحين المنعقد بالعاصمة البلجيكية بروكسيل ب"التعبئة من أجل دعم هام للعراق وسوريا"، مضيفا أن مواجهة الإرهاب تعتبر بمثابة "سباق مع عقارب الساعة".

 

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي عن رفع دعمه لمجموعة دول الساحل من 50 إلى 100 مليون يورو، وقالت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد فيديريكا موغريني إن "الأمن بمنطقة الساحل لا يقدر بثمن"، مضيفة في ذات السياق أنه "لا توجد ظروف أمنية حقيقية، دون تنمية اجتماعية واقتصادية، وإيجاد فرص للشباب والنساء".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: موسى فاكي: مواجهة الإرهاب بمثابة سباق مع عقارب الساعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق