اخر الاخبار إقبال متزايد على انتخابات التجديد النصفى بـ"مهندسين كفر الشيخ" (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018 حيث شهدت انتتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين فى كفر الشيخ، إقبالًا متزايدًا، حيث تُجرى الانتخابات في 6 لجان بإجمالي 9 صناديق، بالدور الأول علوى بمقر النقابة الفرعية بمدينة كفر الشيخ.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين، برئاسة المهندس محمد الخطيب، أن إجمالى أصوات الجمعية العمومية التي يحق لها التصويت بلغت 10200 عضو من المسددين للاشتراكات، كما تتم الانتخابات تحت إشراف قضائي.

ويتنافس عليها 25 مرشحًا من بينهم 3 مرشحين يتنافسون على مقعد النقيب، 6 مرشحين على شعبة "الكهرباء"، و14 مرشحًا على شعبة "المدني"، ومرشحين اثنين على شعبة "العمارة".

حيث يتنافس على مقعد النقيب كل من عبدالسميع عبدالقادر يوسف، عن شعبة مدني، إبراهيم بسيوني شلبي النجار، عن شعبة عمارة، وبدير محمد عبدالباري إبراهيم، عن شعبة الكهرباء، بينما يتنافس مرشحان على العضوية في شعبة "العمارة"، وهما وفائي محمد بسيوني الشناوي، ومحمد محمد إبراهيم أبو طبل.

ويتنافس على شعبة الكهرباء 6 مرشحين وهم كل من حسن حسين حسين التملي، والشاذلي مصطفى محمد سعد، ومحمد أحمد السعيد نصير، وحاتم عبدالحميد بسيوني عبدالحميد، وأشرف زغلول أحمد عبدالواحد، ومحمد محمود فتحي طايل.

كما يتنافس على منصب العضوية لشعبة "المدني" 14 مرشحًا وهم: "حسام السعيد علي هميسة، علاء الدين إسماعيل محمود كامل، ومحمد طه السيد محمد أبو العينين، وعلي محمد علي باشا، ومحمد حمد علي دومة، وروايح علي عبداللطيف الفخراني، ومحمد سمير مصطفى عمر، وأحمد عبدالجواد إبراهيم حسن، وأيمن السيد مرسي الوجيه، وأحمد غازي إبراهيم غازي، وتفيدة عبدالعاطي عبدالمعطي عبدالخالق، وهيثم مجدي السيد بدير الحداد، ووائل أحمد عبدالستار الكومي، وهشام محمد سليمان داود".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار إقبال متزايد على انتخابات التجديد النصفى بـ"مهندسين كفر الشيخ" (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق