الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر الآثار تعلن عن "لوجو" المؤتمر الدولي لعلوم المصريات وموعد انعقاده

قال الدكتور هشام الليثي رئيس الإدارة المركزية لتسجيل الآثار، وعضو مجلس إدارة الجمعية الدولية لعلماء المصريات، إن وزارة الآثار قامت بإصدار اللوجو الخاص بالمؤتمر الدولي الثاني عشر لعلوم المصريات، والذي يعبر عن إحدى القطع الأثرية الهامة من مجموعة الملك توت عنخ آمون. 

وأعلنت الوزارة أن المؤتمر ينعقد في الفترة من ٣ إلى ٨ نوفمبر ٢٠١٩ بمدينة القاهرة، برئاسة ا. د. عُلا العجيزي عميد كلية الآثار الأسبق بجامعة القاهرة، وعضوية مديري المعاهد الأجنبية في مصر، وأساتذة الآثار المصرية من الجامعات الدولية والمصرية المختلفة، وممثلاً عن رئيس الجمعية الدولية لعلماء المصريات.

يذكر أن وزارة الآثار أعلنت صباح اليوم تنظيم المؤتمر الدولي الثاني عشر لعلوم المصريات في نوفمبر 2019، برعاية دولة رئيس الوزراء، وتعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تفوز فيها مصر بتنظيم هذا المؤتمر العالمي.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر الآثار تعلن عن "لوجو" المؤتمر الدولي لعلوم المصريات وموعد انعقاده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا