مدرب الأهلي : حسم الدوري مبكرا سيزيل الضغوط عن الفريق

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، أهمية مباراة الداخلية المحدد لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح أيوب أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لديه هدف واضح خلال الفترة المقبلة وتحديدا من مباراتي الداخلية وانبي لتحقيق الفوز، مؤكدا أن الجهاز الفني شدد في جلساته مع اللاعبين على ضرورة التعامل مع المباراتين على أنهما مباريات كؤوس؛ حتى يتم حسم مسابقة الدوري الممتاز .

وأشار مدرب الفريق إلى أن الجميع في الأهلي يعلم أن حسم بطولة الدوري مبكرا سيزيل الكثير من ضغوط المنافسة المحلية على الجهاز الفني واللاعبين؛ حتى يتم التركيز في بطولتي إفريقيا وكأس مصر.

وشدد أيوب على أن فريق الداخلية من الفرق القوية التي تؤدي بشكل جيد أمام الأهلي وأن صراعه على البقاء في الدوري سوف يزيد من صعوبة المباراة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مدرب الأهلي : حسم الدوري مبكرا سيزيل الضغوط عن الفريق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق