السياسة اليوم: رويترز: ترامب يعلن أكبر حزمة عقوبات ضد كوريا الشمالية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: رويترز: ترامب يعلن أكبر حزمة عقوبات ضد كوريا الشمالية من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

أفادت وكالة "رويترز" بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيعلن اليوم الجمعة عن فرض حزمة غير مسبوقة من العقوبات ضد كوريا الشمالية.

ونشرت وكالة "رويترز" جوانب من خطاب ترامب المتوقع حيث قال: "أعلن اليوم أننا نفرض أكبر حزمة من العقوبات على الإطلاق بحق النظام الكوري الشمالي".

وذكر ترامب أن الخزانة الأمريكية ستتخذ قريبا خطوات عقابية بغية قطع إمدادات الوقود والأموال لبيونغ يانغ لمنعها من تطوير برنامجها النووي والعسكري.

وأوضح الرئيس الأمريكي أن الخطوات العقابية الجديدة ستطال أكثر من 50 سفينة وشركة ملاحية وتجارية تساعد كوريا الشمالية في الالتفاف على العقوبات المفروضة عليها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: رويترز: ترامب يعلن أكبر حزمة عقوبات ضد كوريا الشمالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق