الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار ترامب: أريد علاقات جيدة مع كوريا الشمالية

واشنطن (أ ش أ)

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة، إنه يريد أن تتمتع الولايات المتحدة الأمريكية بعلاقات جيدة مع كوريا الشمالية بالإضافة إلى دولا عديدة أخرى، وذلك لكبح السلاح النووي من تدمير العائلات الأمريكية يوما ما.

وأضاف ترامب - خلال تصريحات أدلى بها لشبكة "سي إن إن" الأمريكية من داخل ساحة البيت الأبيض - "لنكن منصفين، اعتقد الجميع حينما أصبحت رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية أنني سأقوم بشن حرب ضد كوريا الشمالية، لكن كانت ستزهق ما لا يقل عن روح 40 أو 50 مليون شخص إذا كنا قد قمنا بشن حرب ضد كوريا الشمالية".

وأشار ترامب إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تسير حاليا في اتجاه نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية من خلال الاتفاق الذي وقع عليه مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، مشيرا إلى أنه وجد توافق عظيم مع أون خلال القمة التي جمعتهما في سنغافورة في 12 يونيو.

ولفت ترامب إلى أن هذا الاتفاق مفيد أيضا لكوريا الشمالية، حيث يتيح لها أن تتطور وأن تصبح دولة ذات اقتصاد كبير.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ترامب: أريد علاقات جيدة مع كوريا الشمالية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا