الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "مصر الثورة" يطالب المواطنين بالاستجابة لنداء الرئيس وسداد الضرائب

كتبت-مروة شوقي:

أشاد الدكتور حسين أبوالعطا، رئيس حزب مصر الثورة، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، أمس الثلاثاء، خاصة مطالبته المواطنين الذين عليهم ضرائب للدولة بضرورة الالتزام بدفعها نظرًا للظروف الحالية.

وطالب أبوالعطا، في بيان، الأربعاء، المواطنين الذين عليهم مستحقات ضريبية الاستجابة الفورية لهذا النداء العاجل من الرئيس، حتى يكون لدى الدولة المزيد من الموارد المالية الإضافية للإنفاق على الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية، مؤكدا أن دفع الضرائب المستحقة حق دستوري وقانوني للدولة وعلى الشعب الالتزام به.

وأضاف: "على الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أن تضع ملف تحصيل حقوق الدولة من الضرائب والجمارك والرسوم في مقدمة اهتماماتها، وأن تطبق القانون بكل قوة وحسم على جميع المتهربين من دفع حقوق الدولة والشعب، وعلى الحكومة أن تضع ملف الاقتصاد غير الرسمى في أولوياتها، لأن الاقتصاد غير الرسمي يقدر بمئات المليارات من الجنيهات ويمكن أن يدر على الخزانة العامة للدولة أموالا كبيرة".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "مصر الثورة" يطالب المواطنين بالاستجابة لنداء الرئيس وسداد الضرائب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا