الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات بعد خسارة المنتخب المصري من أوروجواي.. فنانون: «رجالة ولسّه الأمل موجود»

  • 1/2
  • 2/2

مصر اليوم حيث ملخص

حرص الفنانون على تشجيع المنتخب المصرى ومساندته بعد الخسارة التى لحقت به فى مباراته الأولى فى بطولة كأس العالم، داعين الجمهور للتفاؤل فى المباريات القادمة.

حالة من الحزن سيطرت على المصريين بعد انتهاء مباراة منتخب مصر، وفريق أوروجواي، في بطولة كأس العالم 2018، والتي فاز فيها الأخير على مصر بهدف مقابل لا شيء في الدقائق الأخيرة، ولم يكن هناك وقت كافٍ لتعديل النتيجة، ومع ذلك حرص عدد من الفنانين على تشجيع المنتخب، ودعوة الجمهور للتفاؤل، وذلك عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، وكتبوا كلمات نشرت طاقة إيجابية لدى الفريق لزيادة حماسها على المباريات القادمة؛ حيث ينتظر المنتخب المصري، مواجهة مع منتخب روسيا والسعودية، خلال الأسبوع الجاري.

أبطال مصر وحوش

المخرج عمرو سلامة أشاد بأداء المنتخب المصرى، ودعا الجمهور للتفاؤل خاصة أنهم يملكون لاعبا بحجم محمد صلاح، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "‫أبطال، ووحوش، وعظماء، والأهم في منتخب كبير مع محمد صلاح".‬

الفنان محمود البزاوي استشهد بالفرحة العارمة التى فرحها منتخب أوروجواي بعد المباراة، ليؤكد أن فريق مصر وحوش، وأنهم كانوا خصما صعبا للمنتخب الآخر، كتب على "تويتر": "رغم الهزيمة أنتم الأبطال وفرحة أوروجواي بالجول دليل على إنهم كانوا فقدوا الأمل في المكسب.. إن شاء الله مفتاح التأهل هيكون روسيا ومع بعض نقدر".

tttt

«عم ضياء» متفائل

وعلى عكس دور الفنان محمد جمعة فى مسلسل "الوصية" ، بشخصية رجل متشائم يدعى "عم ضياء"، شجع الممثل الشاب المنتخب المصرى وأشاد بأدائه، ودعا الجمهور للتفاؤل وكتب على حسابه بـ"فيسبوك": "مصر النهارده لعبت ماتش محترم إن شاء الله اللى جاي أحلى".

الشناوي أنقذ مصر

الشاعر أمير طعيمة أشاد بفريق مصر ومديره الفني هيكتور كوبر، الذي يقتنع بقدراته، وأيضًا بحارس المرمى محمد الشناوي، الذي أنقذ المنتخب من هجمات خطيرة، وتابع قائلا: "محمد الشناوي ميلاد حارس عظيم، وبعد عودة أحمد الشناوي واكتساب عواد خبرات سيكون مرمى مصر في أمان لسنين طويلة"، واختتم: "برافو عملتم اللي عليكم وواثق إن شاء الله من مرورنا لدور الـ١٦".

lll

وبعد إصابة اللاعب طارق حامد، عبر الشاعر الغنائي خالد تاج الدين عن حزنه وكتب على "فيسبوك": "أكبر الخسائر خسارة طارق حامد"، في المقابل أشاد بأداء كل من اللاعب عمرو وردة، وحارس المرمى محمد الشناوى، وعلق: "أكبر المكاسب وردة والشناوي"، وأكد ضرورة مكسب مباراتي روسيا والسعودية.

وانضم الهضبة عمرو دياب للمشيدين بأداء الشناوى، ولاعبي المنتخب المصري، إذ كتب على "تويتر": "براڤو شناوي، براڤو رجالة منتخبنا، عملتوا اللي عليكم وإن شاء الله اللي جاي أفضل، شجع مصر".

ded

فخورون بالرجالة

أما الفنان أحمد وفيق فعبر عن فخره بلاعبي المنتخبين وكتب: "فخور بالرجالة"، والوضع نفسه بالنسبة للمؤلف والمخرج خالد دياب الذي كتب على صفحته بعد انتهاء المباراة: "رغم الهزيمة منتخب مصر أبطال".

الفنان السوري فراس سعيد دعم المصريين فى حزنهم على الخسارة، وكتب "فيسبوك": "في كرة القدم كل حاجة ممكن تحصل، بس الفريق المصري أثبت أنه فريق قوي، ومشرف، وعندنا لعيبة رجالة ويستاهلوا يتأهلوا للأدوار الجاية".

kklllll

بينما قال يوسف الشريف في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": «شكرا رجالة مصر، ارفعوا رؤوسكم، تتعوض في اللي جاي إن شاء الله"، أما الكوميديان محمد هنيدى فكتب: "هارد لك.. الأداء يشرف جدا ويطمن ونفكر في اللي جاي إن شاء الله.. المنتخب كله كانوا رجالة وقد المسؤولية".

حزن محمد صلاح

المؤلف محمد سليمان نشر، على "فيسبوك"، صورة اللاعب محمد صلاح وهو حزين بعد دخول الهدف فى مرمى منتخب مصر، وعلق " أحزن صورة في ٢٠١٨".

ff

فى النهاية النتيجة لم تحسم بعد، وما زال الأمل موجودا في التأهل لدور الـ16 من كأس العالم، وهو الحلم الذي يطمح إليه المصريون بعد 28 سنة غيابا عن المونديال.

هذا المحتوي ( منوعات بعد خسارة المنتخب المصري من أوروجواي.. فنانون: «رجالة ولسّه الأمل موجود» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.