الارشيف / وكالات / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : إعلامي ماليزي: المملكة عظيمة وشعبها مضياف

موقع عكاظ: جمال الدوبحي (كوالالمبور)
طوَّع الإعلامي الماليزي ومقدم البرامج في قناة الهجرة الماليزية "خيرول واسيريل"، حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «الانستقرام» لتوثيق رحلته التي انطلقت من مطار كوالالمبور الدولي وصولاً إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وقضاء أيام مباركة بجانب بيت الله الحرام في هذا الشهر الكريم، بعدد من الصور ومقاطع الفيديو، نقل فيها الممارسات الحياتية والطقوس الروحانية في يوميات رمضان ولياليه، وأبرز المظاهر والأنشطة والأكلات والعادات والتقاليد في أوساط المجتمع السعودي.

يقول «خيرول» في حديثه لـ«عكاظ» عن المملكة وأهلها: «إنها بلد عظيم وشعب عظيم».

وعبر عما شاهده من تسابق السعوديين لفعل الخير وإكرام الصائمين بإنهم يمتلكون عناصر الضيافة الأصيلة، مؤكداً أن رمضان في السعودية غير ومختلف بأجوائه وله نكهته الخاصة.

«خيرول» الذي وثق حتى خطواته بواسطة أحدى تطبيقات المشي وعد الخطوات والمسافة المثبت على جواله الذكي، تجول في الأسواق الشعبية في مكة المكرمة بالثوب السعودي والعقال والغترة، وعبر عن إعجابه بالتنوع الثقافي، ما جعل رمضان في السعودية تجربة مثيرة ومذهلة.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : إعلامي ماليزي: المملكة عظيمة وشعبها مضياف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا