الارشيف / وكالات / العالم

اخر اخبار سوريا تركيا تبحث مع روسيا وإيران تفادي موجة نزوح من إدلب اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تركيا تبحث مع روسيا وإيران تفادي موجة نزوح من إدلب ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

ونقلت قناة "تي أر تي" التلفزيونية التركية عن أردوغان قوله، إن "النظام، وخاصة روسيا سددا أمس ضربات دقيقة إلى مواقع المنظمات الإرهابية في إدلب. طبعا، نحن نسعى لإحلال السلام في إدلب بأسرع ما يمكن، ونسعى لتحقيق ما حققناه في عفرين هناك".

وتابع: "الوقت سيظهر ما إذا ستكون هناك موجة نزوح أم لا. ولتفاديها نجري مباحثات مع روسيا وإيران. وفي هذا الشأن تتسم تل رفعت بأهمية كبيرة. ومن المهم بالنسبة إلينا حل هذه المسألة بأقل الخسائر ".

هذا، وكانت الأمم المتحدة قد حذرت مرارا من أزمة إنسانية خطيرة ونزوح أعداد كبيرة من السكان في حال بدأ الجيش السوري بعملية عسكرية واسعة النطاق في محافظة إدلب التي تسيطر الجماعات المسلحة على معظم أراضيها.

216

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا تركيا تبحث مع روسيا وإيران تفادي موجة نزوح من إدلب اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.