الصحف الاسرائيلية ليبرمان: يجب خلق جو مناسب من أجل أن يقوم سكان غزة بإسقاط حكم حماس

قدس نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اسرائيل ( الكيان الصهويني المحتل ) اليوم حيث ناقش وزير الجيش الاسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، مسودة مشروع قانون بجامعة بار ايلان، وتطرق إلى قانون التجنيد، والاتفاق مع الفلسطينيين، إلى جانب الأوضاع في قطاع غزة.

جاء ذلك في مقابلة مع رئيس مجلس إدارة جميعة أصدقاء بار-ايلان، حيث أقيم اللقاء في معهد النانوتكنولوجي.

وبخصوص الوضع في غزة، قال ليبرمان : "لقد وضعنا هدفا واضحا للتعامل مع الوضع في غزة وهو إسقاط حكم حماس، ولا يمكن أن يتم إسقاطها من الخارج وكل محاولاتنا  فشلت في تحقيق هذا الهدف لذلك يجب خلق جو مناسب من أجل أن يقوم سكان غزة أنفسهم بإسقاط حكم حماس ". على حد تعبيره.

ونقلت القناة السابعة العبرية عن وزير الجيش قوله "قبل كل شيء علينا أن نجعل سكان قطاع غزة يدركون أنه من أجل مصلحتهم الخاصة، ومن أجل أطفالهم، يجب عليهم الإطاحة بنظام حماس في غزة". على حد تعبيره.

وحول الاتفاق مع الفلسطينيين، قال ليبرمان: "من أجل التوصل إلى اتفاق مؤقت مع الفلسطينيين، يجب أن يشمل الاتفاق جميع الدول السنية المعتدلة التي ربما تفهم للمرة الأولى أن عدوهم الحقيقي ليس اليهود، ولا "إسرائيل" أو الصهيونية، بل الإسلام المتطرف". على حد قوله.

هذا المحتوي ( الصحف الاسرائيلية ليبرمان: يجب خلق جو مناسب من أجل أن يقوم سكان غزة بإسقاط حكم حماس ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( قدس نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو قدس نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق