الوطن: 120 منقذا يؤمنون المواطنين على شواطئ مصيف بلطيم في عيد الفطر

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر منقذو مدينة مصيف بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على الشواطئ، وذلك لتأمين أرواح المواطنين الذين توافدوا منذ الصباح الباكر على المدينة للاحتفال بعيد الفطر، ودفعت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم بـ 120 منقذًا لمتابعة المصطافين على شواطئ المدينة.

وقال المهندس فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنه جرى إعداد خطة للانتشار السريع والتأكد من تواجد المنقذين بطول الشواطئ لإنقاذ المواطنين من الغرق حال تعرضهم، كما انتشرت علامات الإنذار والإرشادات التحذيرية والحواجز بكافة الشواطئ لمنع تعديها من قبل المواطنين.

وأضاف شميس، أنه جرى توزيع المنقذين والمشرفين ورجال الغطس على الشواطئ لمنع وقوع حوادث، مع تزويدهم ببدل الغطس والملابس اللازمة للإنقاذ، وتمركز سيارات إسعاف قريبة من الشواطئ لتأمينها، فضلاً عن انتشار رجال الشرطة لتأمين المواطنين ضد المضايقات التي قد تحدث من بعض المراهقين.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: 120 منقذا يؤمنون المواطنين على شواطئ مصيف بلطيم في عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق