عدلي القيعي: لن نغير نظام التعاقدات في الأهلي من أجل "السعيد" و"فتحي"

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن كثرة الحديث و«الرغي» في التجديد لعبد الله السعيد وفتحي أصبح فوق الحد وهو ما يعد تدخلا كبيرا في شأن القلعة الحمراء الداخلي.

وأضاف خلال مداخلته خلال برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجي: "الأهلي يملك نظاما في التعاقدات ولن يتم تغييره مقابل التجديد لأي لاعب".

وقال: "السعيد وفتحي من أفضل لاعبي أفريقيا حاليا، وتلقيا العرض الأقصى في منظومة الأهلي، بالطريقة التي لا تخل بنظام التعاقدات في النادي الأهلي، لأن هذا أمر مستحيل، لكن لن نستطيع أن نعوض فارق العملة، أمام العروض الخارجية".

وتابع: "أنا متفهم موقف السعيد وفتحي، ولأن المقابل المادي سيكون مغريا، ولكن كل الأموال التي يتم تداولها في الإعلام حاليا، كلها أرقام خيالية وليس لها أي أساس من الصحة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عدلي القيعي: لن نغير نظام التعاقدات في الأهلي من أجل "السعيد" و"فتحي"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق