اخر الاخبار «فيفا 18» تزف بشرى سارة لعشاق ألعاب الفيديو بمناسبة كأس العالم

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بشرى سارة لجميع محبي ألعاب الفيديو، فقد طورت لعبة كرة القدم فيفا 18 التي طرحتها شركة EA، تحديثا جديدا للعبة يتيح المستخدمين اللعب في أجواء كأس العالم، عن طريق عدد من الإضافات المميزة مثل الملاعب الروسية والأطقم والشارات والكرة الرسمية لكأس العالم 2018 والكأس وغيرها من المميزات والتحديثات.

وبحسب الشركة فإن التحديث هو تحديث مجاني على أجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس وأجهزة اللاب توب العادية، ويمكن تحميله من على الإنترنت بسهولة، متيحة للاعب المشاركة في كأس العالم واللعب بأي من المنتخبات التي تأهلت للبطولة وعددهم 32 منتخبا، بالإضافة إلى 17 منتخباً آخرين لم يتمكنوا من الصعود.

وتقول الشركة إن التحديث يوفر لعب مباريات نهائية للبطولة عن طريق منتخباتك المفضلة، والتي قد لا تكون قد تأهلت بالفعل إلى كأس العالم، وهذا يتيح للاعب إنشاء بطولة وفقاً لاختياره.

كلمة الملك فهد رحمه الله لـ لاعبي المنتخب السعودي بعد تأهلهم لأول مرة إلى كأس العالمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار «فيفا 18» تزف بشرى سارة لعشاق ألعاب الفيديو بمناسبة كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق