الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: حملة هاشتاغ "كلنا بوحدوز" تجتاح وسائل التواصل الإجتماعي وفيسبوكيون رفقة فنانين يعلنون المساندة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

منوعات من سلطانه حيث أعرب عدد من نجوم الوسط الفني ونشطاء "فيسبوكيون"، عن مدى تضامنهم مع بوحدوز، وأن الخطأ وارد، واختاروا مساندة اللاعب بإطلاقهم حملة تحمل هاشتاغ "كلنا بوحدوز".

وفي نفس السياق علق الفنان حاتم عمور عبر حسابه الخاص على "الانستغرام" قائلا:".. عزيز بوحدوز خاصنا نسامحوه لأن لاعبين كبار فالتازيخ ديال الكرة سجلو ضد مرماهم "، نفس الشيء دعت إليه الفنانة حسناء زلاخ عبر حملة "الهاشتاغ"، أما صفاء حبيركو فعبرت ضمن الحملة عن مساندتها الدائمة والمتواصلة للأسود.

والملاحظ أن جل نجوم المغرب خاصة الذين تكلفوا عناء السفر لمساندة فريق البلاد، اختاروا الإستمرار بالتشبث في مساندة الفريق ودعم بوحدوز، بل طلب مسامحته وعدم المؤاخذة عليه.

والأمر نفسه الذي عبر عنه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث طالب العديد منهم الجمهور بالتعاطف مع لاعب المنتخب متداولين قصة كفاح الشاب اليتيم.

 

هذا المحتوي ( سلطانة: حملة هاشتاغ "كلنا بوحدوز" تجتاح وسائل التواصل الإجتماعي وفيسبوكيون رفقة فنانين يعلنون المساندة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا