اخر الاخبار التحالف العربي: استمرار منح تصاريح للسفن المتجهة للحديدة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدن (أ ش أ)

أكد تحالف دعم الشرعية في اليمن، مساء الجمعة، أنه مستمر في منح التصاريح للسفن المتوجهة لميناء الحديدة، بينما تواصل القوات المشتركة بإسناد من التحالف في عمليتها لتحرير الحديدة التي تعاني أوضاعا إنسانية مأساوية تحت ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وأضاف التحالف - في بيان أوردته قناة "سكاي نيوز" الاخبارية مساء اليوم الجمعة - إن العمل مستمر أيضا مع منظمة الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش لضمان تدفق الواردات والوقود إلى الحديدة.

وتحمل عملية تحرير الحديدة على الساحل الغربي لليمن هدفا إنسانيا رئيسيا، يتمثل في رفع المعاناة عن المدنيين، الذين يعانون أوضاعا معيشية صعبة من جراء قمع ميليشيات الحوثي.

وتستغل ميليشيات الحوثي ميناء الحديدة منذ سنوات من أجل حصار سكان المدينة وتجويعهم. ومن هنا جاء تحرك القوات اليمنية المشتركة، وبإسناد من قوات التحالف العربي، لرفع الظلم عن أبناء الحديدة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التحالف العربي: استمرار منح تصاريح للسفن المتجهة للحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق