موريتانيا اليوم: نواذيبو: انطلاقة عملية تسجيل الحج والسلطات تزور المركز (صور)

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار(نواذيبو) - انطلقت أمس على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو عملية تسجيل الحج في مكتب استقبال وتسجيل المواطنين رقم 1 في المدينة.

 

وبدأ الحجاج في التوافد على المكتب المخصص لهم بمركز التسجيل على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو.

 

وقال رئيس المركز سعد بوه ولد محمد أشكيك إن عدد المسجلين في المكتب إلى الساعة 12:30 دقيقة بلغ 174 حاجا من بينهم 118 سجلوا أمس و56 سجلوا في ساعات الصباح.

وأشار ولد محمد أشكيك في تصريحات لوكالة الأخبار إلى أن العملية تجري في ظروف مرضية ، وإن كل الإجراءات الضرورية اتخذت في سبيل انجاح العملية على مستوى المركز.

 

بدوره المدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية أحمدو ولد الهادي اعتبر أن العملية تجري في انسيابية تامة وشفافية كاملة ، وإن الباب مفتوح أمام جميع الراغبين في التسجيل.

 

ونبه المدير في تصريح ل"الأخبار" إلى أن العملية مستمرة إلى غاية 9 مارس المقبل.

 

وأدى والي الولاية محمد ولد محمد راره رفقة الأجهزة الأمنية وعمدة المدينة صباح اليوم زيارة ميدانية للمركز ، واستمع إلى شروح مفصلة عن طبيعة العملية كما تجول في مكاتب المركز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: نواذيبو: انطلاقة عملية تسجيل الحج والسلطات تزور المركز (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق