الارشيف / وكالات / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : مجمع الأمل بالرياض يعايد نزلاءه: «بتعافيكم يكتمل العيد»

موقع عكاظ: عبدالله القرني (الرياض)
نظم مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض في أول أيام عيد الفطر حفل معايدة لنزلائه ونزيلاته وموظفيه المناوبين خلال أيام العيد.

وزار المدير التنفيذي بالنيابة الدكتور عبشان بن محمد العبشان، المرضى بأقسام الصحة النفسية والإدمان والإسعاف والطوارئ، ومبنى الحماية المشددة والأقسام النسائية، كما زار قسم الرعاية اللاحقة ومنزل منتصف الطريق، ومركز الإخاء الاجتماعي، والتقى بالنزلاء وتبادل معهم التهنئة بالعيد وقدم لهم الورود والحلويات بهذه المناسبة السعيدة.

كما تضمنت الجولة توزيع لوحات تتضمن عبارة تحفيزية تحت شعار «بتعافيكم يكتمل العيد»، حيث شارك النزلاء في تعليق هذه اللوحات داخل الأجنحة التنويمية، معتبرين أنها ستكون نبراسا لهم للاستمرار في العلاج، وقدموا شكرهم للعاملين بالمجمع على الاهتمام بهم ودعمهم خلال رحلة علاجهم والمشاركة معهم في مثل هذه المناسبات.

كما نظم قسم الترفيه (نساء) برنامجا احتفالياً للنزيلات تضمن العديد من الفقرات التي نالت استحسان النزيلات كما تم توزيع الهدايا والحلويات عليهن.

وقال المدير التنفيذي بالنيابة الدكتور عبشان بن محمد العبشان إن ما تم تقديمه يعتبر واجبا إنسانيا على العاملين في المجمع لمشاركة إخوانهم المرضى فرحتهم بالعيد، لما يكون لها من دور كبير في دعم المرضى، وبالتالي المساهمة في إنجاح البرامج العلاجية والتأهيلية المقدمة لهم، وحث النزلاء على الاهتمام بالعلاج المقدم لهم والحرص على أن تكون لديهم الرغبة والدافعية في التعافي لعودة كل مريض لأسرته ومجتمعه سليما معافى.

يأتي ذلك في وقت انطلقت فيه الفعاليات والبرامج الترفيهية التي ينظمها قسم التأهيل الطبي والأنشطة للنزلاء والنزيلات، والتي ستستمر خلال أيام العيد الثلاثة الأولى وتهدف إلى تطوير التواصل الاجتماعي لديهم وإشراكهم في هذه المناسبة السعيدة لاستشعار فرحة العيد.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : مجمع الأمل بالرياض يعايد نزلاءه: «بتعافيكم يكتمل العيد» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا