اخر الاخبار وزير الصحة ينهئ طلاب "طب طنطا" بالتخرج ودخولهم سوق العمل (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018 حيث أكد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة اليوم الثلاثاء، أنه تولى عميد كلية الطب جامعة عين شمس 5 سنوات، وتعد فترة الكلية من أفضل فترات حياتى، مهنئأ الطلاب بالتخرج ودخولهم سوق العمل، وليس هناك فرق بين مستشفى جامعي وأخرى تابعة لوزارة الصحة.

جاء ذلك عقب عقب وضع "عماد الدين "حجر أساس مستشفى طنطا الجديد، فى سبرباى، والمقام على مساحة 3 أفدنة وبتكلفة 567 مليون جنيه، وذلك على هامش زيارته لمحافظة الغربية، والتي تضمنت افتتاح مستشفى سمنود العام الجديد، وحضور حفل تخريج دفعة 48 بكلية الطب جامعة طنطا.

وأعلن وزير الصحة أنه وقع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا للاستفادة من طلاب كلية الطب الخريجين والعمل فى المستشفيات الحكومية.

كما رافق الوزير خلال جولته كل مناللواء احمج ضيف صقر، محافظ الغربية، والدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وزير الصحة ينهئ طلاب "طب طنطا" بالتخرج ودخولهم سوق العمل (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق