لجنة تحكيم «المحجبات العرب» تعلن أسماء «المنافسات» على لقب ملكة 2018.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان مسابقة ملكة المحجبات العرب برئاسة الدكتورة نهي حمدي رئيسة المهرجان وصاحبة حقوق الملكية الفكرية اختيار الفتيات المشاركات في فعاليات التصفيات النهائية للموسم الرابع 2018 من مختلف الجنسيات العربية والتي من المقرر أن تقام يوم 3 مارس القادم.

وأشار الإعلامي أحمد عز الدين المدير التنفيذي للمهرجان وللشركة المنظمة، أنه تم الانتهاء من تجميع درجات الاستمارات الخاصة بالمتسابقات اللاتي تقدمن أمام لجنة التحكيم بمصر

وأضاف عز الدين أن اللجنة ضمت د نهي حمدي رئيسة المسابقة وعضوية الإعلامي أحمد عزالدين مدير المهرجان ورانيا يوسف مصممة الأزياء المصرية والفنان محمد خميس وإيمان فوزي مصممة الأزياء المصرية ومنال السروي ملكة المحجبات الموسم الثالث.

وأعلن أن الفائزات اللاتي من المقرر أن يشاركن في فعاليات المسابقة لعم 2018 هن رنا أحمد عبدالعال، سهر ناصر بيومي ،تغريد رفاعي رفاعي ، منار محمد رمضان ،رنا محمد أشرف، أميرة مجدي كامل ، أيه عبد الله سالم ،ميادة محمد عثمان، مروة وجيه رستم ، شيماء عزت جلال ، علا هاني وهبه ، لافي عادل حسن، نورهان جمال فوزي ، ظلال أزهار سامي " .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لجنة تحكيم «المحجبات العرب» تعلن أسماء «المنافسات» على لقب ملكة 2018.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق