المغرب العربي: صحيفة "ماركا": على اسبانيا أن تفرح بعد الذي شاهدناه في مباراة المغرب وايران

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

اعتبرت صحيفة "ماركا" أن المستوى الذي قدمه منتخبا المغرب و ايران في مباراتهما اليوم الجمعة بسان بطرسبورغ ، أكد أن المنتخب الاسباني سقط في مجموعة سهلة و من حق الكل أن يفرح لان "لاروخا" ليس لها منافسين أقوياء من أجل بلوغ دور الثمن .

واعتبرت الصحيفة الاسبانية ، أن المباراة كانت ضعيفة من ناحية المستوى التقني مشيرة الى أن اسود الاطلس حاولوا اظهار تفوقهم منذ البداية لكن دون فعالية و سرعان ما خفت أدائهم بالمقابل اعتمدت ايران على الدفاع بشكل كبير و المرتدات لكن دون أن تهدد بشكل خطير مرمى الاسود.

و أوضحت "ماركا" أن ايران خلقت المفاجأة في اللحظات الاخيرة و كانت الطريقة الوحيدة لبلوغ مرمى الاسود هو هدف وقعه بوهدوز ضد مرماه بطريقة سخيفة في تدخل لاداعي له،  حسب تعبير الصحيفة الاسبانية.

وأضافت الصحيفة  الواسعة الانتشار أنه بالنظر الى مستوى كل من ايران و المغرب في هذه المباراة ، فان المنتخب الاسباني لن يعاني بتاتا من أجل التأهل الى دور الثمن رغم الفوز الايراني وتصدره المجموعة ، معتبرة أن لا شئ يهدد تأهل الماتادور الا قيامه بمباريات سيئة للغاية في الجولتين المقبلتين .

هذا المحتوي ( المغرب العربي: صحيفة "ماركا": على اسبانيا أن تفرح بعد الذي شاهدناه في مباراة المغرب وايران ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق