الارشيف / وكالات / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : mbc تحتفي بالمشاهدين في «حياك يا عيد»

موقع عكاظ: في إطار الاحتفال بعيد الفطر، يطلّ مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل والإعلام في حلقات خاصة خلال أيام العيد عبر «صباح الخير يا عرب»، ومسائية ضمن حلقات «حيّاك يا عيد» على MBC1. وتتخلّل أيام العيد تغطيات ومتابعات تتنقل بين السعودية والإمارات. كما تتخلّلها سهرات منوعة وأفلام ومسرحيات وحفلات لكبار النجوم، بينهم عبدالله الرويشد، ورابح صقر، ونوال الكويتية، وحسين الجسمي، وغيرهم.

وقدمت mbc سهرات «حياك يا عيد» اعتبارا من أمس وتستمر حتى رابع أيام العيد. وسيكون أبطال الحدث وضيوفه هم جمهور فعاليات العيد المنتشرة في مدن المملكة كافة، إضافة إلى إلقاء الضوء على عادات المناطق والتقاليد المتبعة خلال فترة العيد، والاحتفال مع الناس ومعايدتهم عبر تقديم مجموعة من الجوائز القيمة لهم.

كما تعرض mbc مجموعة من الحفلات والمسرحيات والأفلام، منها سلسلة أعمال مسرحية لـ«مسرح مصر»، فضلا عن مجموعة من الأفلام العربية، علاوة على سلسلة حفلات للنجوم الخليجيين.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : mbc تحتفي بالمشاهدين في «حياك يا عيد» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا