«الجندي»: القرآن لم يأمر بإهانة الزوجة.. ولا صحة لحديث الضرب بالسواك

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن القرآن الكريم لم يأمر بضرب الرجل لزوجته، منوهًا بأن الضرب في هذه الحالة يُعد اعتداءً وإهانة لها.

وأوضح «الجندى» خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم، أن الضرب جاء متضمنا ـ16 معنى فى القرآن، مشيرًا بأن حديث ضرب الزوجة بالسواك ليس صحيحًا، ولكنها تأويلات الفقهاء والمشايخ، منتفعلًا: «هل ربنا أمرنا بأن ما قاله المشايخ فخذوه».

وأضاف مستنكرًا: «هل النبي -صلى الله عليه وسلم- يُخالف القرآن!، فكيف إذا كان ضرب الزوجة أمر من الله تعالى؟!، مشيؤرًا إلى أنه لا يوجد حالة واحدة ضرب فيها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- إحدى زوجاته، مع وجود المقتضى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«الجندي»: القرآن لم يأمر بإهانة الزوجة.. ولا صحة لحديث الضرب بالسواك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق