المستكاوي ينتقد إيهاب جلال بسبب حازم إمام.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: انتقد حسن المستكاوي الناقد الرياضي، إيهاب جلال المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك بسبب تغيير مهام حازم إمام لاعب الجناح الأيمن في الفريق الأبيض ووضعه في مركز خط الوسط في مواجهة طلائع الجيش التي ستقام بينهما في الاسبوع ال27 من الدوري الممتاز.

وأضاف المستكاوي خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والجيش المذاع على فضائية دي ام سي سبورت، أن حازم إمام لن يؤدي اليوم في مركز خط الوسط بسبب أنه لاعب مساحات ويحتاج إلى فدان لكي ينطلق به لأنه يمتلك سرعات عالية ومركزه المميز هو الجناح.

وأشار المستكاوي إلى أنه يتحدث بثقة في أن حازم سيفشل في مركز وسط الملعب بسبب تجارب كثيرة شاهدها من لاعبين يملكون نفس مهارات اللاعب وتم تجربتهم في نفس المركز وفشلوا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المستكاوي ينتقد إيهاب جلال بسبب حازم إمام.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق