الوطن: جمارك مطار الغردقة تحبط تهريب كمية من الهواتف المحمولة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن رجال جمارك مطار الغردقة الدولي برئاسة سعيد كامل مدير الجمرك، مساء الجمعة، من ضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة على رحلة طيران مصر للطيران رقم 042 (كونكشن) القادمة من البحرين اشتبه جابر موسى نائب مدير الإدارة في أحد الركاب المصريين القادمين، وبالعرض على سعيد كامل مدير الإدارة قرر تكليف رامي مروان مأمور الجمرك لتفتيش الحقائب الخاصة بالراكب تبين وجود 15 هاتف محمول Giga 64 Iphone6 مخفاة بين طيات الملابس.

قرر الدكتور محمد حسن عنان مدير عام جمرك الغردقة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 5 لسنة 2018 وتحريز المضبوطات.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: جمارك مطار الغردقة تحبط تهريب كمية من الهواتف المحمولة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق