المغرب العربي: بالفيديو...طبيب المنتخب الوطني يكشف الحالة الصحية لنورالدين أمرابط

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية 

تضاربت الأنباء حول الحالة الصحية للاعب المنتخب الوطني نور الدين أمرابط، بعد إصابته الخطيرة في المقابلة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الإيراني اليوم.

و في نفس السياق، أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في اتصال هاتفي مع قناة ميدي 1 أن حالة لاعب المنتخب الوطني، نورالدين أمرابط، ليست بالخطيرة وأن الفحوصات بالأشعة التي أجراها أثبثت إمكانية مغادرته للمستشفى يومه السبت.

و هي نفس المعطيات التي كشف عنها  الدكتور عبدالرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني قبل قليل في تصيح تم نشره على قناة الجامعة الوطنية لكرة القدم على اليوتيوب، حيث قال أنه بعد إصابة اللاعب المذكور، تدخل الطاقم الطبي في الملعب، ليتبين أنه يعاني من ارتجاج في ارتجاج في Commotion cérébrale ، نتجت عن اصطدام رأسه برأس أحد اللاعبين، غير أنه طمأن الجمهور المغربي بكون فحوصات الأشعة "السكانير" التي أجريت له كانت عادية، مؤكدا أن حالة اللاعب مستقرة و لا تدعو للقلق، و سيغادر المستشفى يوم غد السبت إن شاء الله.

و بخصوص مشاركته في المباريات المقبلة، فقد كشف طبيب المنتخب، أن الإصابة ستدفع باللاعب بالتوقف عن التداريب لمدة أسبوع .

هذا المحتوي ( المغرب العربي: بالفيديو...طبيب المنتخب الوطني يكشف الحالة الصحية لنورالدين أمرابط ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق