طلعت يوسف يطالب لاعبي المقاصة بالفوز على بتروجت

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: عقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بالمقاصة، جلسة مع اللاعبين لمدة 10 دقائق قبل انطلاق المران مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي وطالبهم بضرورة الفوز على فريق بتروجت في مباراتهما المقبلة يوم الجمعة في الأسبوع 27 بالدوري وحصد النقاط الثلاث من أجل التواجد في المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

وحث طلعت يوسف اللاعبين على اللعب بالروح القتالية والأداء الرجولي الذي ظهروا به في المباراة الماضية أمام دجلة، معتبرا أن النقاط المقبلة للفريق في غاية الأهمية والقوة في ظل الصراع المشتعل في منطقة قاع الجدول.

وركز الجهاز الفنى للمقاصة خلال المران الجماعي على تدريب اللاعبين على سلاح التسديدات من خارج منطقة الجزاء واللعب من لمسة واحدة والتمريرات الأمامية، وحرص طلعت يوسف على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء أول بأول.

ويواصل المقاصة استعداداته لمباراة بتروجت والتي ستقام على ستاد الجيش بالسويس ويحتل المقاصة المركز الـ 13 في جدول البطولة برصيد 29 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "طلعت يوسف يطالب لاعبي المقاصة بالفوز على بتروجت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق