اخبار مصر: شاهد.. ناخبة بالغربية تذهب إلى لجنتها في سيارة إسعاف للإدلاء بصوتها

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أفاد مراسل برنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر2"، اليوم الأربعاء، بذهاب إحدى الناخبات من الغربية إلى لجنتها بسيارة إسعاف للإدلاء بصوتها ، وذلك باليوم الثالث والأخير للتصويت على الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

وفتحت اللجان أبوابها صباح اليوم في ثالث أيام التصويت على الانتخابات الرئاسية 2018. وكان قد شهدا اليوم الأول والثاني إقبالا كثيفا من الناخبين، وسادت أجواء احتفالية بالعرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد على مدار ثلاثة أيام.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدءًا من الإثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: شاهد.. ناخبة بالغربية تذهب إلى لجنتها في سيارة إسعاف للإدلاء بصوتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق