الارشيف / وكالات / العالم

اخر اخبار سوريا فشل مصالحة درعا يعني فتح الباب على الخيار العسكري اليوم السبت 16 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان فشل مصالحة درعا يعني فتح الباب على الخيار العسكري ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وبحسب موقع إخباري روسي فأن الجيش السوري يستعد لإطلاق عمليته العسكرية القادمة في أية لحظة لتطهير محافظة درعا المتاخمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، مفيداً بأن العملية ستمتد لتشمل ما تبقى من ريف السويداء الشمالي المتصل بريف درعا.

كما لفت الموقع إلى أن المجموعات المسلحة الإرهابية تعرقل اتفاقا يقضي بخروج المسلحين إلى الشمال السوري، كاشفاً عن تهديدات من قبل المسلحين باغتيال القادة الموافقين على شروط المصالحة.

وأشار الموقع إلى أن حملة الجيش السوري إلى درعا ضمت دبابات حديثة من طراز “تي-90″، فضلاً عن تجهيز الجيش لقوة عسكرية ضخمة على رأسها القوة الضاربة المختصة بالعمليات الاقتحامية.

هذا وتعد محافظة درعا ذات موقع استراتيجي، وتشكل أهمية في خريطة العمليات العسكرية وهي نقطة وصل بين مناطق وسط وجنوب شرق سورية، امتداداً على طول شريط المناطق الحدودية الأردنية.

NAR-2

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا فشل مصالحة درعا يعني فتح الباب على الخيار العسكري اليوم السبت 16 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.