اخبار مصر: رئيس الأركان الإسرائيلي يهدد «مسيرات العودة» بنيران قناصة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، اعتبر أن التصعيد العسكري بين إسرائيل وفصائل المقاومة في قطاع غزة حتمي، وأن الحلبة الفلسطينية عموما قابلة للانفجار، وأن "هذا الأمر يلزمنا بالحفاظ على أهبة الاستعداد بشكل متواصل".

وتابع آيزنكوت "ينبغي علينا العمل بصرامة وقوة حيال التهديدات المتطورة في الحلبة الإستراتيجية المتغيرة وإثبات تفوقنا الواضح بهدف الدفاع عن الدولة وحسم المعركة أمام العدو"، حسب تعبيره.

ووردت تصريحات رئيس هيئة الأركان خلال مراسم توزيع شهادات التقدير على الضابط المتميزين في جيشه، التي جرت في قاعدة "بلماخيم" العسكرية ومقابلات صحفية مع وسائل الإعلام الإسرائيلية، عشية "الفصح العبري" والتي ستنشر بشكل موسع في الصحف يوم الجمعة القادم.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، عن آيزنكوت قوله، إنه "على ضوء التوتر الحاصل في الجنوب على حدود قطاع غزة، فإن على الجيش الإسرائيلي، أن يكون يقظا ومستعدا لأي سيناريو، أمامنا الكثير من التحديات، وفي حال حدوث أي تطور فعلى الجيش الرد بقوة وحزم".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: رئيس الأركان الإسرائيلي يهدد «مسيرات العودة» بنيران قناصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق