الارشيف / وكالات / الامارات اليوم

اخبار الرياضة العالمية خبرة رونالدو تطفئ الغضب الأحمر

تألق أفضل لاعب في العالم كرستيانو رونالدو وَقاد منتخب بلاده لتحقيق تعادل ثمين بنتيجة 3-3 أمام نظيره الإسباني في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وسجل لاعب فريق ريال مدريد ثلاث أهداف "هاتريك" خلال المباراة في الدقائق 4 "ركلة جزاء" و44 و88 لقيود بذلك منتخب بلاده للحصول على نقطة مهمة في أحد أصعب مباريات المجموعة.

وأثبت الأهداف الحاسمة التي سجلها اللاعب البرتغالي أنه لا يزال يملك الكثير ليقدمه في مسيرته الرياضية كما أنه دخل التاريخ بعد أن اصبح رابع لاعب يسجّل في أربع نسخ في المونديال.

وحصل كرستيانو على جائزة نجم المباراة نظراً للجهود التي قدمها في المواجهة على الرغم من تعرضه في كثير من الأوقات للرقابة اللصيقة.

وقال رونالدو عقب نهاية اللقاء: "أنا سعيد لأنني قدمت أفضل أداء لي في منافسة كأس العالم، وأنا سعيد لأننا لعبنا بطريقة جيدة. تمكنا من أخذ الأسبقية بثنائية، لكنهم عادوا وتفوقوا علينا، وكنا مطالبين بأن نحارب فوق الميدان لنعدل النتيجة، وفي الأخير أظن أن التعادل كان عادلاً بيننا".

يذكر أن أهداف إسبانيا جاءت بواسطة دييغو كوستا في الدقيقة 24 و55 وناتشيو 58.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية خبرة رونالدو تطفئ الغضب الأحمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

قد تقرأ أيضا