السياسة اليوم: بسنت نور الدين تُعلن انفصالها عن معز مسعود

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت المرشدة السياحية بسنت نور الدين ما تردد مؤخرًا حول انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجهما.

 

كتبت بسنت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر و اداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر و هو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدوا كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا”.

 

تابعت “نور الدين” مؤكدة أن الحياة لن تقف عن تلك الخطوة لكنها ستكمل حياتها، منوهة إلى أنها في الفترة الحالية ستركز على طريقها لتقديم محتوى أقوى.

 

كانت بسنت قد نشرت على صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك” منشورًا تضمن الآية القرآنية:”لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرا” من سورة الطلاق، الأمر الذي أثار التساؤلات حول علاقتها بمعز مسعود ليبدأ الجمهور في التساؤل حول حقيقة انفصالهما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: بسنت نور الدين تُعلن انفصالها عن معز مسعود" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق