اخر الاخبار انتخابات الرئاسة 2018.. شرطي يساعد "مُسنة" للوصول للجنتها

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 28 مارس 2018 حيث تزامنا مع ثالث أيام الانتخابات الرئاسة 2018، ساعد قوات التأمين من رجال الجيش والشرطة امرأة مسنة للوصول للجنتها الانتخابية كي تدلي بصوتها في أحد اللجان بمحافظة القلويبية

وشهد اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت أول أمس الاثنين، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم الثالث، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار انتخابات الرئاسة 2018.. شرطي يساعد "مُسنة" للوصول للجنتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق