اخر الاخبار انتخابات الرئاسة 2018.. جيهان السادات: شبابنا برئ وبحاجة إلى احتضانه (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 28 مارس 2018 حيث أشادت جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل أنور السادات، بدور المرأة المصرية في انتخابات الرئاسة المصرية، موضحة أن المشاركة في انتخابات الرئاسة 2018 "واجب وطني"، ويجب على جميع المصريين تأديته.

وأضافت "السادات"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأربعاء، أن القوات المسلحة والشرطة يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، ولحماية شعب مصر، ولذلك علي المصريين أن يشاركوا في الانتخابات حفاظًا على استقرار مصر.

وقالت "السادات"، إن غناء النشيد الوطني في المدارس، له دور كبير في تنمية حب الوطن لدى أبنائنا، متابعة "شبابنا طيب وبري، بس محتاج أننا نحتضنه ونحتويه".

وتوجهت "السادات"، برسالة إلى رؤوس الإرهاب، قائلة: "أنتو موتوا خلاص، وبتحاولوا من سنين تخربوا مصر وفشلتوا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار انتخابات الرئاسة 2018.. جيهان السادات: شبابنا برئ وبحاجة إلى احتضانه (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق